jo24_banner
jo24_banner

منصور: نشارك ونقاطع ضمن المصلحة الوطنية.. والحقائق أهم من كل التهم

منصور: نشارك ونقاطع ضمن المصلحة الوطنية.. والحقائق أهم من كل التهم
جو 24 : عبدالناصر الزعبي - قال أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الشيخ حمزة منصور أن الحقائق أهم من كل التهم التي توجه الى الحركة.

وقال ان الحركة والحركة تشارك أو تقاطع بعض جوانب العمل السياسي بما تقتضيه المصلحة الوطنية، "وهي كتاب مفتوح، والكل يعرف رشدها وحرصها على الاندماج مع الشعب الأردني الكريم".

وفي سياق رد منصور على سؤال من شقين وجهه له أحد الحراكيين خلال المداخلات التي جرت ظهر الأربعاء أثناء حفل إشهار إستراتيجية النهوض بالاقتصاد الأردني التي أعدها الفريق الاقتصادي في حزب جبهة العمل الإسلامي، قال منصور: إن الحركة الإسلامية كتاب مفتوح، ولا يخفى من أمرها على أحد أي خافية، وأردف منصور "إن الجميع يعرف رشد الحركة وتاريخها المشرف ومسيرتها البناءة في الأردن، وحرصها على الاندماج الحقيقي مع هذا الشعب الطيب والكريم وشدد على أن الحقائق التي يعرفها الجميع أهم من كل التهم المسربة ولا يتبناها أحد.

الحراكي حيدر العوايدة وجه سؤالاً من شقين للشيخ حمزة منصور نهاية الإحتفال ربط الشق الأول فيه قدرة الحركة البرامجية وإمكاناتها المتكاملة التي يمكن إستثمارها من خلال المشاركة الديمقراطية في الإنتخابات التشريعية وغيرها للحصول على مراكز تمكنها من القيام بواجبها الوطني على أكمل وجه لتكون أنموذجأ أردنيا ناجحا لتحقيق النهضة الحقيقة والمنشودة على غرار النموذج التركي. وفي الشق الثاني ربط العوايدة تسريبات إجتماع الملك مؤخرا بعشائر الكرك والتي تتهم الإسلاميين جزافا بالفتنة وبما قدمه الحزب من دراسة واستراتيجية خمسية ناضجة ومكتملة ومدعمة علميا ومقدمة من فريق متخصص حيث طالب العوايدة منصور بتقديم كتاب الدراسة للملك كرد على تلك التسريبات المشار اليها عبر وسائل الإعلام.

وقال العوايدة: لطالما يوجد لديكم كل هذه البرامج المحكمة فلماذا لا تشاركون؟ ولطالما لديكم مثل هذا الكتاب المتضمن استراتيجية فريدة على مستوى على مستوى الأردن فلماذا لا ترسلونها للملك للرد على التسريبات التي تشوه حقيقة عطائكم؟

وقال منصور رداً على الشق الأول: المشاركة بسقف يحدد لك مسبقا تشكل عذاباً وقهراً وأوضح أن المشاركة بدأت في المجلس النيابي بسقف عشرين مقعداً ثم قلصت لسبعة عشر في دورة أخرى ومن ثم وصل التقليص لستة مقاعد وهذا يشكل قهراً لنا، وبين منصور أن الحركة تشارك من فورها عندما تكون هناك مصلحة وطنية بالمشاركة موضحا أن في المقاطعة يكون هناك مصلحة وطنية أيضاً.

وقدم الفريق الإقتصادي للحركة الإسلامية في حفل إشهار استراتيجية النهوض بالاقتصاد الأردني كتاب بحدود الخمسماية صفحة تضمن كامل تفاصيل الإستراتيجية.. وحضر الحفل وزراء سابقين ونواب حاليين وأمناء عامين لأحزاب أردنية وخبراء إقتصاد ووعدد من المهتمين.
تابعو الأردن 24 على google news