jo24_banner
jo24_banner

الزراعيون والاطباء يستنكرون الصمت ازاء عدوان اسرائيل على فلسطين

الزراعيون والاطباء يستنكرون الصمت ازاء عدوان اسرائيل على فلسطين
جو 24 : استنكرت نقابتا المهندسين الزراعيين والاطباء، العدوان العسكري الاسرائيلي على الضفة الغربية وقطاع غزة، وشجبتا الصمت ازاء العدوان والاعتداءات التي ينفذها مستوطنون يوميا بحق الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع ومن ضمنها خطف وقتل الطفل محمد ابوخضير.

واستنكر نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابوغنيمة في بيان صحفي صدر اليوم الخميس، حالة الصمت التي تسود العالم ازاء المجازر الاسرائيلية اليومية واعتداءات المستوطنين المدعومين من المستوى الاسرائيلي الرسمي مؤكدا ان هذا الصمت يدفع بالمعتدين للتمادي في جرائمهم.

من جهته قال مجلس نقابة الاطباء في بيان صحفي له اليوم، انه يتابع بقلق بالغ الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني، واصفا الغطرسة الاسرائيلية بانها تعبر عن طبيعة العدوان الاجرامية خاصة انه لا يجد من يردعه لمخالفته القوانين الدولية والمواثيق الانسانية.

واضاف مجلس النقابة ان الجنون الصهيوني جاء بعد اتمام المصالحة الفلسطينية لتخريبها وحرفها عن اهدافها، معربا عن امله ان تزيد اللحمة الفلسطينية وتتجذر من اجل بناء مشروع وطني عروبي واسلامي لبناء وحدة الامة وبناء المشروع النهضوي العربي ليكون البديل الطبيعي للمشروع الصهيوني.

وقررت النقابات المهنية تنظيم اعتصام امام مجمع النقابات في الشميساني في عمان يوم السبت المقبل للتضامن مع الشعب الفلسطيني واستنكار العدوان الاسرائيلي.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news