jo24_banner
jo24_banner

المواصفات والمقاييس ..أسئلة للزبن

المواصفات والمقاييس ..أسئلة للزبن
جو 24 : المجهود الكبير الذي تقوم به كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس في شهر رمضان المبارك مهم و مقدر ، ومع ذلك لا بد ان نسأل مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس د.حيدر الزبن مجموعة من الاسئلة والاستفسارات ، وجلها موضوعات اطلع عليها الزبن بنفسه وكان له اجتهادات حولها (..) .
وحتى لا يذهب البعض بعيدا في ظنونهم وشكوكهم ،فاننا سنجيب بانفسنا عن الزبن (..) وذلك من منطلق معرفتنا بالرجل ، وسنفتح اعيننا جيدا ما اذا كانت تقديراتنا في محلها ام اننا تسرعنا كالعادة في احكامنا وانطباعاتنا و استخلاصاتنا ..وهذا لا نتمناه ابدا .

* مواطنون من محافظة الزرقاء سألوا عن نتائج تقارير الضبط الخاصة بأحد محال العطور والهدايا (ابوشقرة) في محافظة الزرقاء ؟ ونحن نقول بالانابة عن الزبن بان المقلد سيجري ضبطه - ان وجد طبعا - والاصلي لا غبار عليه ..

* وحول الاسئلة التي وردت عن حيثيات عمليات ضبط موازين مخالفة في بلدة ام العمد، فاننا نؤكد ان الزبن لن يتوانى ابدا عن ضبط اي ميزان مخالف ولو كان ذلك في احدى المناطق التي يقطنها اقاربه .

* اما السؤال المتعلق بتقرير الضبط الخاص بشركة عيسى مراد ؟ فلا شك بان واقع الحال لديهم سينعكس تماما في تقرير الضبط ، اليس كذلك ؟

* ماذا عن شركات الزيوت المعدنية ؟ هل جرى التحقق من مطابقتها جميعا للمواصفات ؟ الزبن -كما عهدناه- سيقوم باغلاق المخالف منها ولو بلغ العدد ٣٩ شركة من اصل ٤٦ شركة ومصنع.

* اما عن مصانع الطحينية؟ و لماذا يتم التغاضي عن المصانع المخالفة للمقاييس ونحن نعرف ان اعدادها ليست سهلة؟ هنا ايضا نقول ان الزبن لن يتردد في اغلاق المصانع المخالفة ولو بلغت 18 مصنعا من اصل 19.

jo24 ستتابع عن كثب النشاط الكبير في هذه المؤسسة الوطنية المهمة، ونحن نعرف ان الضغوطات كبيرة جدا والتدخلات تأتي من اعلى المستويات، ومع ذلك نتوقع صمودا وتماسكا وحصانة لكافة الفرق في الميدان ومديرهم المقدام في مكتبه.
تابعو الأردن 24 على google news