jo24_banner
jo24_banner

نقابة الصحفيين الفلسطينين تستنكر العدوان على غزة

نقابة الصحفيين الفلسطينين تستنكر العدوان على غزة
جو 24 : استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين العدوان الهمجي الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، والذي تصاعد في الساعات الأخيرة بشكل بات يهدد بارتكاب فضائع بحق الإنسانية في أكثر بقعة في الأرض اكتظاظا بالسكان.

وتوجهت نقابة الصحفيين الفلسطينيين في بيان صحفي بالتحية لأداء الزملاء الصحفيين الفلسطينيين في القطاع ، مستنكرة إصابة الصحفي يعقوب أبو غلوة خلال قصف قوات الاحتلال لمنزل عائلة كوارع في مدينة خان يونس، حيث نقل إلى مستشفي ناصر لتلقي العلاج .

وحملت نقابة الصحفيين الاحتلال المسؤولية الكاملة جراء استهداف الطواقم الصحفية ، مطالبة الزملاء الصحفيين الالتزام بإرشادات السلامة المهنية خلال عمليات القصف الجوي والقصف المدفعي.

كما استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ، استخدام قوات الاحتلال لأرقام بعض الزملاء الصحفيين لنشر تهديدات للمواطنين ،والحصول منهم على معلومات، وتدعو المواطنين إلى اخذ الحيطة والحذر في التعامل مع هذه الاتصالات.

وحيت نقابة الصحفيين الزملاء الصحفيين في المؤسسات الوطنية والعربية والدولية ، والذين يغطون بشكل متواصل جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني مؤكدة أن الصحفيين الذين يسهرون الليل بعدساتهم وأقلامهم، وينقلون إلى العالم جرائم الاحتلال البشعة بحق شعبنا ، هم جزء أصيل في معركة التصدي ومواجهة العدوان ، ويساهمون بجهدهم وعطائهم في حماية الشعب الفلسطيني .
تابعو الأردن 24 على google news