jo24_banner
jo24_banner

25 شهيدا حصيلة العدوان على غزة.. بينهم 7 أطفال

25 شهيدا حصيلة العدوان على غزة.. بينهم 7 أطفال
جو 24 : استشهد اليوم الأربعاء مواطن فلسطيني وأصيب آخر بجروح حرجة في قصف إسرائيلي استهدف دراجة نارية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما يرفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم الاربعاء إلى 25 شهيدا بينهم 7 أطفال وإصابة أكثر من 200 مواطن جروح بعضهم خطيرة.

وأكد شهود عيان أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت دراجة نارية في شارع المنشية في بيت لاهيا ما أدى إلى استشهاد المواطن رفيق الكفارنة من سكان بيت حانون المجاورة، وإصابة آخر بجروح حرجة.

كما اصيب عشرات المواطنين من بينهم اطفال ونساء جراء سلسلة الغارات الجوية وقصف زوارق الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة، كما الحق القصف دمارا كبيرا في منازل المواطنين وممتلكاتهم ومرافق البنية التحتية وادى الى انقطاع التيار الكهربائي.

وكان استشهد ستة فلسطينيين ليل الثلاثاء الاربعاء بينهم امراتين وطفلين في غارة جوية اسرائيلية جديدة استهدفت منزلا في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بحسب لجنة الاسعاف والطوارئ في غزة.

واكد اشرف القدرة المتحدث باسم هذه اللجنة في تصريح "استشهاد ستة مواطنين في استهداف اسرائيلي لمنزل عائلة يعود لأل حمد".واشار الى ان من بين القتلى سيدتين وطفلين. (ا ف ب)
تابعو الأردن 24 على google news