2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إنذار وتغريم جامعة عمان الأهلية

إنذار وتغريم جامعة عمان الأهلية
جو 24 : وجه مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي إنذارا وغرامة مالية بحق جامعة عمان الأهلية وأوقف قبول طلبة جدد في تخصص (إدارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة لمخالفتها معايير الاعتماد.

ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم الاربعاء عن المجلس، قرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي (الفيزياء الطبية وعلوم البيئة وإدارتها/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

كما قرر المجلس تأجيل البت في الاعتماد الخاص للتخصصات (تكنولوجيا معلومات الأعمال، إدارة المخاطر والتأمين، إدارة الأعمال، المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) وتخصص (العلوم البحرية / برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية/ فرع العقبة.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص للتخصصات (اللغة الفرنسية وآدابها، اللغة الانجليزية وآدابها، أنظمة المعلومات الحاسوبية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية/ فرع العقبة.

كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الألمانية الأردنية وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلاج الوظيفي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

وقرر المجلس اعتماد الخاص لتخصصي (التاريخ، الجغرافيا / برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص(إدارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا، وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير