jo24_banner
jo24_banner

ذوو السيدة التي داهم الدرك منزلها يرفضون استلام جثتها

ذوو السيدة التي داهم الدرك منزلها يرفضون استلام جثتها
جو 24 : قاسم الخطيب - رفض ذوو السيدة الأربعينية التي توفيت اثر اصابتها بعيارين ناريين بمنطقة الصدر بمداهمة قامت بها قوات الدرك لمنزل زوجها وأشقائه بمعان خلف مديرية الأشغال العامة قبل ( 15 )يوما .


وطالب ذوو المتوفية معرفة السبب الذي ادى الى قتلها بهذه الطريقة البشعة من قبل قوات الدرك ، مشددين على ضرورة محاسبة من قام بقتلها والتي لم ترتكب اي خطأ او ذنب .


متسائلين عن كرامة الانسان وحقوقه التي نصت عليها الأعراف السماوية والمواثيق الدولية التي وقعت وصادقت عليها الحكومة الأردنية .


وكانت السيدة الأربعينية في منزلها في معان والذي داهمته قوات الدرك في ساعات متأخرة من الليل لإلقاء القبض على احد المطلوبين من ابناء العائلة نتج عنها وفاة شقيق زوجها الخمسيني و اصابتها ثم نقلها الى مستشفى معان الحكومي ، ونظرا لحالتها الحرجة تم نقلها الى مستشفى الأمير حمزة في عمان ولكنها فارقت الحياة بعد ( 13 )يوما من اصابتها ولا تزال جثتها بالمركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير.


والجدير بالذكر بأن ذوي زوجها رفضوا استلام جثة ابنهما الذي قتلته قوات الدرك في هذه المداهمة والتي بقيت( 8 )ايام في مستشفى البشير ووافقوا على استلامها بعد وساطة قادها احد وجهاء العشيرة اللواء المتقاعد فهد ابو درويش والتي ضمنت حقوق العائلة القضائية والعشائرية .
تابعو الأردن 24 على google news