jo24_banner
jo24_banner

طقس معتدل خلال اليومين القادمين

طقس معتدل خلال اليومين القادمين
جو 24 : يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً في مناطق البادية والأغوار والعقبة, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يبقى الطقس السبت معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً في مناطق البادية والأغوار والعقبة, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

ويطرأ يوم الاحد المقبل انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً في مناطق البادية والأغوار والعقبة, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

كما يطرأ يوم الاثنين انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً في مناطق البادية والأغوار والعقبة, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

درجات الحرارة في عمان العظمى والصغرى خلال الثلاثة ايام المقبلة من22الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 32 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 35 وفي خليج العقبة من 25 الى 40 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news