jo24_banner
jo24_banner

مسيرة مخيم حطين: يا حكام ارفعوا السلاح في وجه الصهاينة (صور)

مسيرة مخيم حطين: يا حكام ارفعوا السلاح في وجه الصهاينة (صور)
جو 24 :

طالبت مسيرة انطلقت في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، بعد صلاة الجمعة، الحكام العرب بحمل السلاح والدفاع عن كرامة الامة، وان يصدوا العدوان الصهيوني الغاشم على غزة.

وردد المشاركون في المسيرة، التي نظمتها الحركة الاسلامية، هتافات استنكرت الصمت العربي الرسمي تجاه استمرار العدوان على غزة وتطالب بطرد سفير الكيان الصهيوني من عمان اضافة الى هتافات تحيي المقاومة الفلسطينية وتطالبها بقصف الكيان الصهيوني ردا على جرائمه حق الشعب الفلسطيني ومن تلك الهتافات " سيري سيري يا حماس انتي المدفع واحنا رصاص " ، " الشعب يريد طرد السفير " ، " بالروح بالدم نفديك يا فلسطين نفديك يا اقصى " كما رفعو لافتات تحيي صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة ضد الاحتلال .

وفي كلمة باسم أبناء المخيم والمشاركين اشار عبدالله البريقي الى واجب نصرة الشعب الفلسطيني في غزة بكافة الوسائل المادية والمعنوية في وجه العدوان الصهيوني وصمت الأنظمة العربية تجاه العدوان موجها التحية الى كوادر المقاومة الفلسطينية " التي تضرب الصواريخ في عمق الكيان الصهيوني لزلزل كيانهم وسط التكبير والتهليل من ابناء الامة " .

كما طالب البريقي الحكومة الاردنية بطرد سفير الكيان الصهيوني واغلاق السفارة واطلاق سراح الجندي احمد الدقامسة ودعم المقاومة الفلسطينية ومطالبة الانظمة والجيوش العربية بالتحرك لنصرة فلسطين .

 

 

 

 

 

 

 

 

"السبيل"

تابعو الأردن 24 على google news