jo24_banner
jo24_banner

"معان" تنتصر لغزة.. وتطالب بفتح الحدود للقتال

معان تنتصر لغزة.. وتطالب بفتح الحدود للقتال
جو 24 : قاسم الخطيب - نفذ ائتلاف التغيير والإصلاح في معان بمشاركة إسلاميين وقفة تضامنية بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد معان الكبير "نصرة لغزة الأسيرة والجريحة".

وطالب المشاركون في الوقفة الدول العربية وحكامها بالخروج عن صمتهم والوقوف مع غزة، خاصة وان آلة الحرب الصهيونية تفتك بهم دون أي تحرك عربي رسمي لوقف ذلك العدوان.

وقالوا ان كلمة ومعتصماه لم يعد لها مكان في هذا الزمان الذي يشهد تخاذل عربيا في ظل ظروف استثنائية تعيشها المنطقة بأسرها حتى أعطت الصهاينة الحق في التمادي والبطش بغزة وأهلها، مشيرين في ذات السياق إلى ان ذلك يتطلب من الشعوب الوقوف صفا واحد مع غزة وضد الصهاينة والأمريكان.

وشدد المشاركون في الوقفة على ضرورة إغلاق السفارة الاسرائلية في عمان وطرد السفير وقطع العلاقات والتخلي عن اتفاقية وادي عربه مع هذا العدو الذي لا يحترم العهود ولا المواثيق.

وطالبوا الدول العربية بفتح حدودها أمام الشباب المسلم الراغب بالجهاد في فلسطين وغزة ليضعوا حدا لهذه الغطرسة الاسرائلية التي تقتل الأطفال والنساء والشيوخ. لافتين إلى ان وعد الله سيتحقق وسيأتي اليوم الذي تدفع فيه اسرائيل ودول الكفر جميعا الثمن وسيتم بأذن الله تحرير مقدساتنا الاسلامية وأرضنا العربية من اليهود المغتصبين.

وهتف المشاركون في نهاية الوقفة خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود..
تابعو الأردن 24 على google news