2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحروب: غزة تتعرض للابادة والعرب في مستنقع عميق

الحروب: غزة تتعرض للابادة والعرب في مستنقع عميق
جو 24 : علقت رئيسة لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان النائب الدكتورة رلى الحروب على العدوان الاسرائيلي على غزة بقولها " إن غزة لا يسمح لها بالحياة، خلافا لكل مدن العالم، فراسها مطلوب وشعبها يتعرض لحرب ابادة، لأن الدولة الفلسطينية المزمعة لن تقوم إلا في غزة، في حين تلتحق الضفة الغربية بإسرائيل".

وحذرت الحروب من أن الفلسطينيين في القطاع المنكوب يتعرضون لأسوأ صنوف العذاب، فهم يقصفون برا وبحرا وجوا ويحرقون بأنواع غريبة من القنابل والاسلحة، ويعانون الامرين سواء كانوا في السجون الاسرائيلية او خارجها لأن اسرائيل تسجنهم في سجن مساحته القطاع تشاركها في ذلك دول عربية مجاورة، وهم محرومون من كل الحقوق الإنسانية التي أقرتها أمم العالم أجمع، وكأنهم ينتمون إلى صنف غير صنف البشر الذين تعقد من أجلهم الاتفاقيات والمعاهدات.

ودعت الحروب الحكومة الاسرائيلية الى التخلي عن سياساتها العدوانية إن كانت تطمح يوما ما إلى سلام مع الفلسطينيين، متسائلة: أين هي البنى التحتية لحماس التي ضربتها الغارات الاسرائيلية؟ هل هي أولئك الاطفال المحترقون والنساء المذبوحات على موائد الافطار؟

كما دعت الحروب الحكومتين الاردنية والمصرية الى تحمل مسؤوليتهما التاريخية عما يحدث في غزة وبذل كل الجهود المتاحة لوقف الحرب على القطاع، مشيرة الى ان اسرائيل تستغل سقوط العرب في مستنقع عميق من الازمات الداخلية وبحور الدم لابادة الفلسطينيين في غزة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير