jo24_banner
jo24_banner

الحرب على غزة.. النقابات تدعو الدول العربية لتبني خيار المقاومة والغاء قرارات "بيروت"

الحرب على غزة.. النقابات تدعو الدول العربية لتبني خيار المقاومة والغاء قرارات بيروت
جو 24 : طالب مجلس النقباء الأردنَّ والدول العربية بطرد سفراء الكيان الصهيوني لديها ودعوة السفراء العرب لدى الكيان الصهيوني بالعودة إلى بلدانهم، والاعلان عن تبني خيار المقاومة لإنهاء الاحتلال الصهيوني لفلسطين.

وأكد المجلس في بيان صحفي، الخميس، على ضرورة وقف أية محادثات مع العدو الصهيوني والدعوة لعقد مؤتمر قمة عربية لإلغاء قرارات قمة بيروت المتضمنة بأن السلام خيار استراتيجي للعرب والغاء ما سمي بالمبادرة العربية للسلام.


وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن مجلس النقباء

عمان 10 / 7/ 2014م
تابع مجلس النقباء كما تابع جميع المنتسبين الى النقابات المهنية والشعب العربي من محيطه الى خليجه والشعوب الإسلامية مسلسل الإعتداءات الصهيونية على شعبنا العربي في فلسطين ،وما العدوان القائم الآن على غزة وأهل غزة إلا حلقة من حلقات مسلسل الجرائم التي ترتكبها اسرائيل بحق شعبنا في فلسطين بنسائه وشيوخه وأطفاله.

لذلك فإن النقابات المهنية تستنكر وتشجب هذا العدوان والغارات الجوية بأشد عبارات الشجب والإستنكار ، كما تستنكر الموقف العربي السلبي حيال هذا العدوان الصهيوني على أهلنا والذي يكتفي بإطلاق عبارات لا ترقى الى فظاعة الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ، لذلك فإن مجلس النقباء يطالب الدول العربية ومنها الأردن بطرد سفراء الكيان الصهيوني لديها ، ودعوة السفراء العرب لدى الكيان الصهيوني بالعودة الى بلدانهم ووقف أية محادثات مع العدو الصهيوني والإعلان عن تبني خيار المقاومة لإنهاء الإحتلال الصهيوني ، والمطالبة بالدعوة الى عقد مؤتمر قمة عربية لإلغاء قرارات قمة بيروت المتضمنة بأن السلام خيار استراتيجي للعرب والغاء ما سمي بالمبادرة العربية للسلام.

والمطالبة بتوحيد الموقف العربي وخاصة الوحدة بين الفصائل والمنظمات الفلسطينية ونبذ الخلافات والوقوف معا صفا واحدا في مواجهة العدو الصهيوني.

ان مجلس النقباء يحيي شعب فلسطين الذي يتصدى وحده وبدون أي سلاح لجنود الإحتلال الصهيوني والذي يقف مدافعا عن الأقصى بصدوره العارية كما يحيي ارواح الشهداء الذين استشهدوا نتيجة العدوان الصهيوني ويدعون بالشفاء العاجل للجرحى.

عاشت أمتنا العربية والإسلامية

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

عاشت فلسطين من البحر الى النهر حرة عربية

الحرية للأسرى في سجون الإحتلال

مجلس النقبـــاء
تابعو الأردن 24 على google news