2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني ارشيد ل jo24 : نعمل اليوم في اطار تيار وطني وليس فصيل سياسي

بني ارشيد ل jo24 : نعمل اليوم في اطار تيار وطني وليس فصيل سياسي
جو 24 :

قال نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد ان قرار مقاطعة الانتخابات النيابية ليس ملك الاسلاميين وحدهم وانما بالتنسيق والتشاور مع شركائهم في الجبهة الوطنية للاصلاح واخرين ، فالعمل اليوم كما بين بني ارشيد ينضوي تحت مظلة تيار وطني وليس فصيل سياسي .

وحول الالتفاف على التوافقات مع الحراكات الشعبية افاد بني ارشيد ل jo24 ان الاصل في التنسيق هو التفاعل بين الشركاء وان الحركة الاسلامية لم تلتف على احد مؤكدا احترام الحركة الاسلامية لكافة القوى السياسية والحراكات الشعبية ومن يمثلهم .

ولم ينف بني ارشيد الجلوس مع مدير المخابرات العامة قائلا " جلسنا معه وطرحنا موقفنا من القانون والاصلاحات السياسية وقدمنا مطالبنا. وعموما نحن نجلس مع كل الاطراف وجلسنا مع الجميع " مشيرا الى ان الاصلاح حالة توافقية تهدف الى خدمة الوطن .

وفي رده على الخلافات الدائرة داخل الحركة الاسلامية ، اوضح ان القرار في الداخل شوري وصاحب الولاية فيه مجلس الشورى وان مجلس الشورى في اجتماعه الاخير رفض قانون الانتخابات بالاجماع ولم يحسم امر المشاركة او المقاطعه في اللقاء نظرا لتغير الظرف الى جانب ان لدينا شريك في الامر ( الجبهة الوطنية للاصلاح ) فكل من يتحدث عن خلافات داخلية او صفقات مع جهات اخرى اي كانت فكلامه عار عن الصحة .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير