jo24_banner
jo24_banner

الكرك: وقفات تضامنية ومساجد تقيم صلاة الغائب على أرواح الشهداء

الكرك: وقفات تضامنية ومساجد تقيم صلاة الغائب على أرواح الشهداء
جو 24 : نظم العشرات من أبناء لواء فقوع وقفة احتجاجية بعد صلاة ظهر الجمعة أمام المسجد الكبير، نددوا خلالها بالصمت الرسمي العربي والأردني تجاه ما يعانيه الأهل في غزة من عدوان صهيوني غاشم.

واعتبر متحدثون ان ما يعانيه الأهل في غزة يأتي نتيجة تمسك حكام عرب بكراسي الحكم، وتنازلوا مقابل ذلك عن كل شيء، وسمحوا للصهاينة بالاستقواء والتمادي بحق فلسطين والشعب الفلسطيني.

إلى ذلك، نظم الحراك الشبابي والفاعليات الشعبية قي لواء المزار الجنوبي اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ضد العدوان الغاشم الذي يشنه الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الاعزل.

وطالب عدد من المتحدثين الشعوب العربية والاسلامية الوقوف مع الشعب الفلسطيني للدفاع عن كرامة الامة العربية وحماية القدس الشريف من غطرسة ومؤامرات الكيان الصهيوني وفتح المعابر والحدود مع جمهورية مصر العربية لمعالجة الجرحى وتوفير الادوية والمساعدات الانسانية للاشقاء في قطاع غزة.

وناشد المتحدثون الدول العربية والاسلامية بفتح المعابر ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني عسكريا وماليا وانسانيا، لتكون قادرة على التصدي لمخططات الكيان الصهيوني والالة العسكرية الاسرائيلية التي لاتميز بين الاطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل والمدارس والمساجد والمستشقيات على المرضى والقاطنين فيها.

وادى المصلون في مساجد اللواء صلاة الغائب على شهداء الشعب الفلسطيني.
تابعو الأردن 24 على google news