jo24_banner
jo24_banner

"إعمار غزة": حجم الدمار يوازي حجم الصمت الرسمي

إعمار غزة: حجم الدمار يوازي حجم الصمت الرسمي
جو 24 : أصدرت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة بيانا أعلنت فيه إدانتها للعدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة.

وطالبت الهيئة بدعم الشعب الفلسطيني، وأكدت أن حجم الدمار والقتل ورائحة الدماء التي تفوح في كل مكان من أرض فلسطين إنما يوازي حجم الصمت الرسمي الدولي المريب على هذه الجرائم.

وتاليا نص البيان:


تتابع الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة بقلق بالغ ما يجري من هجمة بربرية منظمة وحشية على الشعب الفلسطيني الصابر في القدس والضفة ، والحرب الهمجية التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا في قطاع غزة منذ سبعة أيام.

وتؤكد الهيئة أنّ حجم الدمار والقتل ورائحة الدماء التي تفوح في كل مكان من أرض فلسطين إنما يوازي حجم الصمت الرسمي الدولي المريب على هذه الجرائم.

إنّ ما ترتكبه قوات الاحتلال في القطاع من استهداف للمدنيين والبنية التحتية والمرافق المختلفة هو جريمة حرب بكلّ المعايير والمقاييس الإنسانية والدولية.
تؤكد الهيئة العربية أنّ تعامي المجتمع الدولي والصمت العربي عن ما يحدث في فلسطين من مجازر إنما هو شراكة حقيقية في الجريمة يندى لها الجبين.


إنّ الهيئة العربية لإعمار غزة إذ تدين وتستنكر بشدة هذا الإجرام الصهيوني لتطالب كل الاطراف الدولية والعربية بالتحرك العاجل للضغط على الكيان الصهيوني لوقف هجمته الهمجية على الشعب الفلسطيني.


كما تطالب الشعوب الحية بمواصلة التحرك على الارض لدعم حقّ الشعب الفلسطيني بالحياة الكريمة ، كما ونطالب الإعلام الحر بالوقوف خلف هذه القضية العادلة وفضح ممارسات وإجرام الاحتلال.

الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة
تابعو الأردن 24 على google news