jo24_banner
jo24_banner

نتنياهو يهدد بمعاقبة مسربي معلومات خسائره من صواريخ المقاومة

نتنياهو يهدد بمعاقبة مسربي معلومات خسائره من صواريخ المقاومة
جو 24 : هدد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو اليوم خلال جلسة مصغرة للمجلس الأمني والسياسي "الكابنيت" الصحفيين والمصادر المطلعة الضالعين في تسريب المعلومات المتعلقة بالعملية العسكرية على قطاع غزة، وكذلك حجم الخسائر التي تتكبدها دولة الاحتلال والقتلى الإسرائيليين وحجم الدمار الذي يلحق بالبنى التحتية التي تتسبب بها صواريخ المقاومة المطلقة من قطاع غزة.

تهديدات نتنياهو هذه جاءت خلال جلسة وصفت بالحادة للكابنيت اليوم وفقا للقناة العاشرة العبرية، بعد تسريب معلومات مختلفة من قبل بعض وسائل الإعلام العبرية تتعلق بما تتسبب به صواريخ المقاومة من قتل وتدمير في صفوف الإسرائيليين.

وتفرض الرقابة العسكرية التابعة لمخابرات الاحتلال حظرا على العديد من المعلومات ومنع نشرها من مصادرها بحجة الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، في ظل تعاظم قدرات فصائل المقاومة على الوصول لأي مكان من مدن الداخل المحتل.

كما وتحاول حكومة الاحتلال ومخابراتها إعطاء صورة مثالية لما تقوم به من أعمال عدائية ضد الفلسطينيين في غزة، ومحاولة إيهامهم بتسجيل نتائج مهمة في عدوانها، إلا أن بعض وسائل الإعلام العبرية تعود وتنفي كل هذه الادعاءات من قبل جيش الاحتلال.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فاليوم تحدث خبير عسكري إسرائيلي عن كذب جيش الاحتلال وحكومة نتنياهو في التهويل من قدرات القبة الحديدية التي يدعي جيش الاحتلال أنها تمكنت حتى اللحظة من اعتراض أكثر من 90% من صواريخ المقاومة.

الخبير العسكري الإسرائيلي قلل من أهمية الدور الذي تقوم به القبة الحديدية، وقال إنها محض كذب وافتراء، وأنها لم تعترض أي شيء حتى اللحظة، كل هذه الأمور أثارت حفيظة جيش الاحتلال ودعت نتنياهو للتهديد بمعاقبة كل من يكون له ضلع في تسريب هذه المعلومات بما فيهم الصحفيين.

وكالات
تابعو الأردن 24 على google news