jo24_banner
jo24_banner

عدنان حمد: ننتظر ودية تونس و اوزباكستان

عدنان حمد: ننتظر ودية تونس و اوزباكستان
جو 24 :

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد ان منتخب "النشامى" قد يخوض مباراتين وديتين امام اوزبكستان وتونس خلال الفترة الواقعة بين 13 الى 17 اب المقبل.

واشار حمد في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان الإتحادين التونسي والاوزبكي وافقا رسميا على لقاء المنتخب الوطني الذي يستعد للقاء استراليا 11 ايلول القادم في الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

واكد حمد ان المنتخب الوطني كان خاطب الجانبين الاوزبكي والتونسي في وقت سابق في محاولة للحصول على موافقة احدهما للقدوم الى عمان وخوض مباراة ودية مع "النشامى"، ليكون الرد ايجابيا من الطرفين، وهو الامر الذي وضع المنتخب الوطني امام خيارات متعددة، هي استضافة المنتخبين في عمان واللعب امامهما في مباراتين الاولى تقام 13 اب والثانية في 17 اب، او اقامة دورة ثلاثية بين المنتخبات جميعها في الفترة ذاتها، وهو امر مرهون بموافقة الطرفين بعد الاتصالات التي سيجريها الجهازان الفني والاداري خلال الايام القادمة.

ونوه حمد ان كافة الخيارات تعد ملائمة للمنتخب الوطني الذي سيعمل على دخول فترة تحضير تضمن توفير اعداد عالي المستوى قبل لقاء استراليا، سواء كان ذلك بخوض مباراتين يضاف اليهما مباراة هاييتي المقررة 5 ايلول القادم، او عبر الدورة الثلاثية ان وجدت، وحتى لو اقتصر الامر على خوض لقاء واحد مع احد المنتخبين، على اعتبار انهما من افضل منتخبات القارتين الاسيوية والافريقية. واوضح حمد ان الصورة ستتضح رسميا خلال الايام القادمة، وذلك بناء على الاتصالات التي ستجري بين الاطراف المعنية. "JFA"

تابعو الأردن 24 على google news