jo24_banner
jo24_banner

"الجبهة الموحدة" : اطردوا سفيرهم ردا على بطشهم في غزة

الجبهة الموحدة : اطردوا سفيرهم ردا على بطشهم في غزة
جو 24 : اعتبر حزب الجبهة الاردنية الموحدة الاعتداءات الصهيوينة على غزة بأنها انعكاس لسياسات التشريد التي تمارس بحق ابناء فلسطين منذ عقود.

وطالب الحزب في بيانه الصادر اليوم الاثنين الحكومة الاردنية بطرد السفير الاسرائيلي في عمان ردا على العدوان الاسرائيلي على غزة .


وتاليا نص البيان:



يتابع حزب الجبهة الأردنية الموحدة ما يجري من إعتداءات صهيونية جديدة في غزة ، ويعتبر أنها إنعكاس لسياسات التشريد والإقتلاع التي تمارسها الحكومات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة منذ عقود طويلة.
كما ونحيي في الحزب صمود أهلنا في قطاع غزة الصامد، ومقاومته لآلة البطش الإسرائيلي، في الوقت الذي تتآمر على حقوقه القوى الكبرى الحليفة للكيان الصهيوني، وتقف حائلاً دون تحقيقها وفقاً لقرارات الشرعية الدولية.
كما ونندد بتراخي جامعة الدول العربية ومجلس الأمن الدولي في وقف التصعيد الذي تقوم به آلة البطش الإسرائيلي دون رقيب أو حسيب، من دون أن ترتقي لمستوى الحدث بإجراءات رادعة بحق الكيان الإسرائيلي.
كما ونطالب الحكومة الأردنية بطرد السفير الإسرائيلي في عمان ردّا على العدوان الإسرائيلي على غزة، وأن يراعى في هذا التنسيق مع الحكومة المصرية، بضرورة إتخاذ نفس الموقف، وفتح معبر رفح أمام أبناء شعبنا في غزة.
إننا نعتبر في الحزب أن هذا العدوان يلحق الأذى بمستقبل المنطقة برمتها ، ويعرض أمنها وإستقرارها للمزيد من الفوضى التي لن تنتج إلا مزيداً من الدمار وسفك الدماء، ومواجهته ينبغي أن تكون بمستواه حتى لا يتكرر مرة تلو مرة.
كما ونحث ابناء شعبنا في الدول العربية، لمساندة الحقوق الفلسطينية في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، من خلال دعمها بشتى الوسائل والطرق ، إنطلاقاً من الواجب الديني والقومي والإنساني، وهذا أقل الواجب، تجاه قضيتنا العادلة في فلسطين المحتلة.
الرحمة للشهداء والنصر لأبناء شعبنا الفلسطيني البطل، وعاشت فلسطين حرّة عربية عصيّة على كل المؤامرات الدولية والأطماع الإسرائيلية الظالمة.


حزب الجبهة الأردنية الموحدة
تابعو الأردن 24 على google news