jo24_banner
jo24_banner

صيادلة الأردن يتبرعون بمبلغ 50 الف دينار لغزة

صيادلة الأردن يتبرعون بمبلغ 50 الف دينار لغزة
جو 24 : قرر مجلس نقابة الصيادلة التبرع بمبلغ 50 الف دينار لشراء ادوية ومستلزمات طبية لصالح قطاع غزة.

وقال نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى في تصريح صحفي اليوم الاثنين ان النقابة ستقوم بإيصال الادوية التي ستقوم بشرائها وجمعها الى قطاع غزة في اسرع وقت ممكن وذلك من خلال الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية او المستشفى الميداني الاردني في القطاع.

واشار الى ان اتحاد الصيادلة العرب حث النقابات والجمعيات الصيدلانية العربية على تنظيم حملات تبرع للقطاع، وارسالها الى نقابة صيادلة الاردن او مقر الاتحاد في القاهرة.

وحث عيسى الصيادلة والمهنيين المواطنين على التبرع لصالح القطاع من خلال النقابات المهنية وفروعها في المحافظات او مجمع النقابات المهنية وفروعه وذلك بموجب ايصالات رسمية صادرة حسب الاصول.

واوضح ان اللجنة المصغرة التي شكلها مجلس النقباء لجمع التبرعات لقطاع غزة عقدت اول اجتماع لها امس حيث تم التباحث في الية جمع التبرعات وايصالها الى القطاع.

واشار الى انه سيتم التواصل مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والمستشفى الميداني الاردني والخدمات الطبية الملكية للتباحث حول ايصال التبرعات.

واشاد عيسى بالدور الذي يقوم به المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة في معالجة الجرحى ، وباستقبال عدد من جرحى العدوان في المدينة الطبية بناء على توجيهات ملكية.
تابعو الأردن 24 على google news