jo24_banner
jo24_banner

"مجابهة التطبيع" تستنكر استمرار رحلات "الملكية" إلى تل أبيب

مجابهة التطبيع تستنكر استمرار رحلات الملكية إلى تل أبيب
جو 24 :

استنكرت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع بمواصلة الملكية الأردنية ( عالية ) رحلاتها إلى تل أبيب، متجاهلة تحذيرات المقاومة الفلسطينية لشركات الطيران من إمكانية تعرضها للصواريخ.

كما استنكرت في تصريح أصدرته اليوم مواصلة بعض تجار الخضار استيراد منتجات زراعية من الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين، بما في ذلك الجزر المعروف بـ “جزر شاليط”.

وأشارت اللجنة الى أن هذه الأعمال تأتي في ظل العدوان الذي يشنه جيش الكيان الصهيوني على غزة، ومع اشتداد “الهجمة العنصرية” على المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

ودعت “مجابهة التطبيع” المواطنين إلى اتخاذ مواقف “حازمة” إزاء كل عمل تطبيعي لردع المطبعين.

وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

تطبيع على أشلاء أبناء شعبنا الفلسطيني وبيوتهم المدمرة

طالعتنا بعض وسائل الإعلام بمواصلة الملكية الأردنية ( عالية ) رحلاتها إلى تل أبيب، متجاهلة تحذيرات المقاومة الفلسطينية لشركات الطيران من إمكانية تعرضها للصواريخ التي تستهدف أهدافاً صهيونية، وبمواصلة بعض تجار الخضار استيراد منتجات زراعية من الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين، بما في ذلك الجزر المعروف ( بجزر شاليط ) .

إن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع إذ تستنكر هذه الأعمال التطبيعية، ولاسيما أنها تأتي في ظل العدوان الغاشم الذي يشنه جيش العدو على أهلنا في غزة، ومع اشتداد الهجمة العنصرية على المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، لتدعو المواطنين إلى اتخاذ مواقف حازمة إزاء كل عمل تطبيعي، لعل الذين لا تردعهم المبادئ يدركون أن مصالحهم ستتعرض للخطر في حال مواصلة التطبيع مع العدو .

عمان في 17 رمضان 1435 هـ اللجنة التنفيذية العليا

الموافـق: 15 / 7 / 2013 م لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

تابعو الأردن 24 على google news