jo24_banner
jo24_banner

وفاة أربعيني بحادث في مادبا

وفاة أربعيني بحادث في مادبا
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (118) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (61) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم في مادبا.
في حين تم التعامل مع (406) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

توفي شخص يبلغ من العمر (45)عاما وأصيب آخر اثر حادث تصادم وقع بين مركبة صغيرة وباص على طريق مادبا الشرقية / قرب المأمونية الشرقية ، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى الى مستشفى النديم الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

إصابة (14) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

أصيب (14) شخص برضوض بسيطة في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبة صغيرة وباص خصوصي بمنطقة ياجوز، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة كفر جايز ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى اليرموك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) شخص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) شخص برضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبة مركبتين بمنطقة وادي السير، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة.

تابعو الأردن 24 على google news