jo24_banner
jo24_banner

لجنة إعمار غزة تقيم إفطارا لدعم مستشفى في دير البلح

لجنة إعمار غزة تقيم إفطارا لدعم مستشفى في دير البلح
جو 24 : اقامت اللجنة العليا لاعمار غزة حفل افطار خصص ريعه لاستكمال مستشفى الاطفال والولادة في دير البلح.وقال رئيس اللجنة نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ان اللجنة انجزت 70% من المشروع وانها بصدد استكمال ماتبقى من المستشفى.

واضاف خلال حفل الافطار ان بناء المستشفى يهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني الذي تبرع بدمه وبارواحه دفاعا عن الامة وعن الاقصى والاسرى.

وقال م.عبيدات لقد كنا في السابق ندين ونستنكر الصمت العربي، ونحن اليوم نتمنى لو انه استمر ولم يتآمر على فلسطين والمقاومة.واشار الى ان الامة منقسمة بين من غرق في عمالته وتآمر على امته، وبين الفئة المنصورة التي اصرت على الجهاد والمقاومة، وفئة الصامتون والمتفرجون.واكد م.عبيدات على ان مصير الامة ان تتحرر وان تحرر المقدسات.ومن جانبه اشار رئيس لجنة سهم اعمار الدكتور حيدر التميمي الى العدوان الهمجي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والى الصمود الذي واجهت به المقاومة الفلسطينة في قطاع غزة هذا العدوان.

واكد على ضرورة عدم ترك اهل غزة وحدهم في مواجهة العدوان الصهيوني.وتحدث ضيف الحفل الدكتور محمد راتب النابلسي عن معاني عمل الخير واهميته ابتغاء مرضاة الله وسعيا لدخول الجنة.واشار مدير الحفل الى فتوى تجيز التبرع باموال الزكاة لصالح المستشفى.وتم خلال الحفل عرض فلم قصير عن مراحل بناء المستشفى، والاكتتاب لمشاريع اللجنة العليا لاعمار غزة.



تابعو الأردن 24 على google news