jo24_banner
jo24_banner

القسام يسيطر على نظام رسائل مستوطنات رام الله

القسام يسيطر على نظام رسائل مستوطنات رام الله
جو 24 : كشفت مصادر إعلامية عبرية عن قيام كتائب القسام ظهر الأربعاء بالسيطرة على نظام الرسائل الخاص بمجلس مستوطنات "بنيامين" المحيطة برام الله، وإرسال رسائل التهديد للإسرائيليين عبر هذا النظام.

وجاء في نص إحدى الرسائل التي تلقاها مشتركو هذه الخدمة " إلى الجمهور الإسرائيلي : ادعت حكومتكم بالأمس أنها أوقفت إطلاق النار ولكن دون الموافقة على شروطنا وقد اعتقد بأننا سنسارع لوقف إطلاق النار ولكن ما حصل هو العكس".

وجاء أيضاً " فقد سارعنا للضرب في كل مكان في إسرائيل من ديمونا وحتى حيفا وقد اختبأتم في الملاجئ كالجرذان، نحذر حكومتكم مجدداً من مغبة عدم الموافقة على شروطنا لان إسرائيل بأكملها ستبقى هدفاً مشروعاً لنيراننا ، كتائب عز الدين القسام".

وفي أعقاب وصول هذه الرسائل للمستوطنين قام بعضهم بالرد عليها بالسباب والشتائم واتصلوا على مجلس المستوطنات وشتموهم ، حيث تبين للمجلس بعد فحص معمق أن كتائب القسام اخترقت نظام الرسائل وسيطرت عليه .

وجاء في بيان نشره المجلس أن حماس سيطرت على نظام الرسائل، وأنه جرى وقف هذه الخدمة في أعقاب الاختراق، بينما يجري العمل على صد هذا الاختراق، بحسب ما أوردته القناة العبرية السابعة .
تابعو الأردن 24 على google news