jo24_banner
jo24_banner

فعالية ''الريجنسي'': يا للعار.. حكومات عربية تدعم الاحتلال

فعالية الريجنسي: يا للعار.. حكومات عربية تدعم الاحتلال
جو 24 : نظمت جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع الحراكات الشعبية والشبابية، فعالية تضامنية مع أهل غزة في ساحة فندق الريجنسي قرب دوار الداخلية.

الفعالية ابتدأت بصلاتي العشاء والتراويح بحضور المئات من الحراكيين والحزبيين والشخصيات الوطنية والعشائرية، وأطياف المجتمع المختلفة.

وقال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور همام سعيد، إن رجال غزة ونسائها وأطفالها يسطرون اليوم أسطورة مشرفة للأمة، فقد انتقلوا من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الهجوم، وصدقوا حين قالوا "اليوم نغزوهم ولا يغزوننا".

واتهم سعيد الحكومات العربية بمساعدة الاحتلال وتقديم الخدمات الجليلة له، وقال: "يا للعار! كيف ترفع أعلام اليهود في عاصمتنا؟".

ووجه رسالة للسيسي قائلاً: "كيف تمنع الغذاء والدواء عن المدنيين في غزة؟ ما الذي تريده من غزة وأهلها؟".
وأضاف: "آن الأوان يا حكومات العرب للتكفير عن ذنوبكم حين أعطيتم أرض فلسطين لليهود المغتصبين".

وطالب سعيد جميع الشباب الأردنيين بالوقوف إلى جانب القضايا التي تمس الإسلام والمسلمين، مؤكدا على أهمية دورهم في تقديم القليل والكثير لأهل غزة خاصة ولفلسطين عامة.

من جانبه؛ قال أحمد الشناق، عضو الحزب الوطني الدستوري، إن أهل غزة كسروا أسطورة الجيش الذي لا يقهر، متوقعاً النصر القريب.

وأكد الشنار أن قضية فلسطين هي الأولى في قضيانا، مؤكداً أن المقاومة في فلسطين هي دفاع عن كل الأقطار العربية التي تطمع فيها "إسرائيل".

ودعا الشنار السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني على الفور لما فيه من نتائج سلبية على القضية، مبيناً أهمية تحسين الموقف العربي تجاه غزة، خصوصا دولة مصر التي طالبها بفتح معبر رفح.

السبيل
تابعو الأردن 24 على google news