jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تطالب الأردن بالضغط على الإحتلال لوقف مجازره في غزة

المهندسين تطالب الأردن بالضغط على الإحتلال لوقف مجازره في غزة
جو 24 : أصدرت الهيئة المركزية للمهندسين بيانا أدانت فيه الصمت الدولي، والصمت العربي ورفض مصر لرفع الحصار عن غزة.

وطالبت الهيئة في بيانها الذي وصل Jo24 نسخة منه السبت، الحكومة الأردنية بتقديم الدعم الحقيقي لفلسطين والضغط على الإحتلال لوقف مجازره.

وبارك البيان للمقاومة الفلسطينية التطور النوعي لقدراتها الأمنية والعسكرية.

تاليا نص التصريح:


تتابع الهيئة المركزية باهتمامٍ شديد تطوّرات الهجمة الصهيوينة على اهلنا في فلسطين وعدوانهم على قطاع غزة.


وإذ تحيي الهيئة صمود اهلنا في فلسطين وابداع مقاومته الباسلة لتؤكد على ان العدو الصهيوني ومَن يتواطؤ معه عربيا ودوليا يتحملون مسؤولية انتهاك القانون الدولي وحقوق الانسان، والعدوان الإرهابي المستمر على الارض والإنسان والمقدّسات.


ودعت الهيئة منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى الدفاع عن فلسطين ، كما تدعو مصر - خصوصا - إلى رفع الحصار الظالم عن غزة، وتقديم كلّ المساعدات والتسهيلات لأهلنا فيها.


كما تدعو الحكومة الاردنية الى تقديم الدّعم الحقيقي لفلسطين والضغط على الاحتلال بكل السبل لايقاف مجازره ، كما تدعو كلّ الأحزاب والمنظمات والهيئات إلى الوقوف إلى جانب إخواننا في فلسطين.


وباركت للمقاومة الفلسطينية - بكل فصائلها - التطوّر النوعي لقدراتها العسكرية والأمنية، وتؤكد على حقّها في المال والسلاح لتحرير كلّ فلسطين، وعلى مشروعية مقاومتها للاحتلال الصهيوني.


وادانت الهيئة الصمت الدولي المفضوح والدعم الامريكي السافر والذي لولاه لما تجرّأ واستمرّ العدو في إجرامه، ولَما بقي محتلا ومعتديًّا على فلسطين، ودعت الدول العربية الى عدم التآمر على غزة من خلال محاولات سحب سلاح المقاومة.


ودعت جماهير الشعب الاردني لتقديم المساعدة لاهلنا في غزة بالتبرع والدعاء وبما يستطيعون، كما حيت موقف الشعب الاردني الذي تبرع بدمه وبما يستطيع لشقيقه الفلسطيني في قطاع غزة.
تابعو الأردن 24 على google news