jo24_banner
jo24_banner

النقابات المهنية تتفق مع المستشفيات الخاصة على علاج 25 جريحا فلسطينيا

النقابات المهنية تتفق مع المستشفيات الخاصة على علاج 25 جريحا فلسطينيا
جو 24 : وقعت النقابات المهنية وجمعية المستشفيات الخاصة اليوم السبت اتفاقية، تعالج بموجبها الجمعية وعلى نفقتها 25 جريحا من جرحى العدوان الاسرائيلي على غزة .

وقال أمين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة، ان الاتفاقية تهدف الى تنسيق الجهود لوصول جرحى العدوان على غزة الى المستشفيات وتقديم الخدمات الطبية للدفعة الأولى وعددهم 25 جريحا على ان تتكفل المستشفيات الاردني بعلاجهم مجانا.

وأضاف ان الجمعية لن تلتزم بالتكاليف الإدارية خارج المستشفيات سواء للمرافقين او للمرضى على ان يتم إعادة النظر في الاتفاقية من حيث العدد والتفاصيل العلاجية الأخرى في المرحلة اللاحقة.

كما اتفق الطرفان على ان يتم تحويل الجرحى من غزة الى المستشفيات الأردنية بالتنسيق المسبق مع رئيس الجمعية ليتسنى للجمعية تهيئة الظروف الملائمة لاستقبالهم وعلاجهم وتوزيعهم على المستشفيات التي استعدت لعلاجهم.

والمستشفيات التي تبرعت بالعلاج هي: مستشفى ابن الهيثم،ومستشفى الغاردنز،ومستشفى الحياة،ومستشفى عمان الجراحي،ومستشفى دار السلام،ومستشفى الجزيرة.

من جانب اخر أعلنت النقابات المهنية انها استأجرت عددا من الشقق لإيواء ذوي الجرحى الذين يعالجون حاليا في مستشفى المدينة الطبية.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news