2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يستهل معسكر تركيا بخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري

الوحدات يستهل معسكر تركيا بخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري
جو 24 : تعرض فريق الوحدات فجر اليوم الإثنين للخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري "1-2" في المواجهة الودية التي جمعتهما في اسطنبول على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريقين في تركيا استعداداً لإستحقاقات الموسم المقبل.

وكان الوحدات صاحب السبق بالتسجيل عبر مهاجمه محمود زعترة بالدقيقة "70" لكن اتحاد العاصمة سرعان ما جاء بالرد السريع وبهدفين عبر مهاجمه الكاميروني نوسومبو وذلك في الدقيقتين "81-87".

وقام عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات بتجربة نحو "16" لاعبا بهدف الوقوف على مستواهم الفني والبدنئي وجاء معطيات المباراة متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين ، وكان حارس الوحدات عامر شفيع الأبرز في هذه المباراة ولفت الأنظار إليه بعدما تصدى لأكثر من محاولة جزائرية.

ومثل الوحدات في المباراة عامر شفيع، محمد الباشا، علاء مطالقة باسم فتحي، عمر قنديل، صالح راتب، أحمد الياس ، عامر ذيب ، منذر ابو عمارة، بهاء فيصل ، السنغالي حاجي مالك ، وتم الدفع على فترات المباراة باللاعبين أحمد هشام وأحمد أبو كبير ومحمود زعترة وليث البشتاوي وسمير رجا .

إلى ذلك يسعى رئيس بعثة نادي الوحدات زياد شلباية إلى توفير المزيد من اللقاءات الودية على هامش معسكر تركيا وذلك لرفع درجة التأهب لمواجهة فريق البقعة يوم "31" الجاري في مباراة كأس الكؤوس .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير