jo24_banner
jo24_banner

اعلان أسماء المؤهلين لمقابلات وظائف الفئة الثالثة

اعلان أسماء المؤهلين لمقابلات وظائف الفئة الثالثة
جو 24 : استكمل ديوان الخدمة المدنية إجراءات تعبئة معظم شواغر الفئة الثالثة في مختلف الوظائف المهنية والحرفية والخدمات الإدارية المساندة.

وتستكمل لجنة المقابلات لوظيفة سائق وعددها (384) وظيفة أعمالها نهاية الأسبوع الحالي، كما يتم الاستعداد لعقد المقابلات الشخصية لوظيفة طابع وعددها (98) وظيفة، بعد أن أعلن الديوان اليوم الثلاثاء أسماء الناجحين في امتحان وظيفة طابع على موقعه الالكتروني (www.csb.gov.jo)، وعلى موقع الإعلانات الحكومية (www.advs.gov.jo) تمهيدا لإجراء المقابلات الشخصية المركزية، وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية لعام 2014.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان يستعد لدعوة المتقدمين الناجحين في امتحان وظيفة طابع والبالغ عددهم (206) حيث تم نشر أسمائهم على موقع الديوان الالكتروني وموقع الإعلانات الحكومية لغايات إجراء المقابلات الشخصية المركزية.

وبين انه سيتم اختيار ثلاثة أشخاص لكل شاغر أو العدد المتوفر لإجراء المقابلة وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها، كما سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين للمقابلات الشخصية في الصحف اليومية المحلية وموقع الديوان الالكتروني وموقع الإعلانات الحكومية.

وأكد الهميسات أن كافة إجراءات التعيين على وظائف الفئة الثالثة شفافة ونزيهة وفي تكافؤ للفرص بالتنافس على ملء هذه الشواغر بحيث يتم الإعلان عن الإجراءات والأسماء في الصحف اليومية وموقع الديوان الالكتروني وموقع الإعلانات الحكومية، ورسائل( أس أم أس).


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news