2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشوبكي لـ Jo24: النسور لا يزور إلا من يولمون له في جنح الظلام

الشوبكي لـ Jo24: النسور لا يزور إلا من يولمون له في جنح الظلام
جو 24 : منار حافظ - طالب النائب عساف الشوبكي بزيارة من رئيس الحكومة عبد الله النسور إلى دائرته الإنتخابية (الدائرة الرابعة) في العاصمة عمان.

وقال الشوبكي: "الدائرة الرابعة في عمان تعاني فقرا من ناحية الخدمات والمشاريع الحكومية وفيها نسب عالية من البطالة، وتفتقر إلى وجود جامعة رسمية ومستشفى حكومي، ورغم أن تعداد السكان فيها يقارب الـ 900 ألف شخص إلا أنها تفتقر إلى الخدمات البيئية والتعليمية حيث تكتظ المدارس الحكومية بالطلبة ليصل عددهم أحيانا إلى 80 طالبا في الغرفة الصفية، ويتم العمل فيها بنظام الفترتين".

وأكد النائب خلال حديثه لـ Jo24 بأنه كان قد توجه بدعوة للنسور لزيارة الدائرة الرابعة، خلال اجتماعه وكتلة النهضة النيابية في قصر الحسينية بشهر أيار الماضي مع الملك عبد الله الثاني.

وأشار إلى أنه ورغم توجيهات الملك للنسور بزيارة المنطقة، ورد النسور على الكتاب الذي وجهه له الشوبكي بالإستجابة للزيارة، إلا أنه لم يفعل.

وأضاف الشوبكي: "رغم حاجة المنطقة لهذه الزيارات الحكومية التي ستمولها وتحسن وضعها، إلا أن النسور ووزراءه لم يستجيبوا فهم لا يزورون إلا مناطق النواب الذين يولمون لهم في جنح الظلام."

وبين أن تخصيص 5 مقاعد في مجلس النواب للدائرة الرابعة غير كاف، فهي بحاجة لكثير من الخدمات.

وذكر أن منطقة الماضونة "شرق عمان" كان قد تم تجهيز البنية التحتية فيها على 5 آلاف دونم لبناء جامعة طبية ومستشفى، إلا أن الجامعة سرقت من المنطقة.

وأكد الشوبكي أنه بإيعاز من الملك سيتم نقل جمرك عمان إلى منطقة الماضونة، معربا عن أمنياته بأن تنفذ بواكير المشاريع التي وعدت بها المنطقة نهاية العام الحالي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير