jo24_banner
jo24_banner

"القسام": قتل 8 جنود من مسافة صفر وتدمير ناقلة جند وقصف "بن غوريون"

القسام: قتل 8 جنود من مسافة صفر وتدمير ناقلة جند وقصف بن غوريون
جو 24 : أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام عن تمكن مجاهديها صباح الخميس من التسلل خلف خطوط قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق حي التفاح شرق مدينة غزة، وإيقاع خسائر فادحة في صفوفها.

وقالت الكتائب في بيان صحفي إن وحدة من مجاهديها تمكنت من التسلل خلف خطوط القوات المتوغلة، والاجهاز على 8 جنود إسرائيليين من مسافة صفر، كما تم تدمير ناقلة جند من نوع " شيزاريت" بقذيفة RPG29"".

كما أعلن عن قيام إحدى وحدات النخبة بمهاجمة الآليات في منطقة كسوفيم وتفجير عبوتي شواظ بآليتين وتصيبهما بشكل مباشر، مؤكدة وقوع طاقمهما بين قتيل وجريح.

وبين أن حركة نشطة للآليات في المكان لإخلاء القتلى والجرحى.

وكانت كتائب القسام استهدفت الأربعاء ناقلة جند للاحتلال بقذيفة "تاندوم"، وجرى الاشتباك مع الجنود الذين كانوا فيها شرق حي التفاح.

فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء مقتل ضابط وجنديين من لواء "المظليين" في عملية تفجير عبوة ناسفة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة لإصابة عدد من الجنود بجراح خطرة ومتوسطة وطفيفة في العملية.

وذكرت صحيفة "معاريف" أن القتلى هم المساعد أول باز اليهاو (22عامًا) من عبرون، والرقيب أول لي مات (19عامًا) من ايلات، بالإضافة للرقيب أول شاحر داوبر 20 عامًا من غنيغار.

وبذلك يرتفع عدد الجنود القتلى منذ بدء المعركة البرية قبل 6 أيام إلى 32 جنديًا ، الإضافة لإصابة أكثر من 250 جندي حتى الآن.

كما قصفت كتائب القسام مطار بن غورين بصاروخي M75.
تابعو الأردن 24 على google news