jo24_banner
jo24_banner

نتنياهو من ملجأ الكنيست: لا ضمانات بنجاح ''الجرف الصامد''

نتنياهو من ملجأ الكنيست: لا ضمانات بنجاح الجرف الصامد
جو 24 : أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن حكومته مستمرة في عملية "الجرف الصامد" العسكرية على قطاع غزة، وذلك على الرغم من أنه "لا توجد ضمانات بنجاح 100%" خلال العملية البرية.
وفي مستهل جلسة للحكومة الإسرائيلية عقدت في ملجأ الكنيست الإسرائيلي في القدس الغربية، اليوم، قال نتنياهو "إننا نستمر في عملية الجرف الصامد بكل طاقتنا، من خلال العمليات الجوية والعمليات البرية على حد سواء".

وأضاف "يواصل جنود الجيش الإسرائيلي في هذه الأثناء العمل بقوة في أنحاء قطاع غزة ولغاية الآن، وجه الجيش ضربات موجعة وملموسة إلى البنية التحتية للإرهاب بما فيها المخربين والصواريخ ومقرات القيادة ومصانع إنتاج الأسلحة وأهداف كثيرة أخرى".

وتابع ، "تركز العمليات البرية على التعامل مع التهديد المتمثل بالأنفاق"، واستطرد " بالرغم من أنه لا توجد ضمانات بأن نسبة النجاح ستكون بقدر 0، فإن جنودنا يحققون إنجازات هامة جدا في العثور على الأنفاق الإرهابية وفي تدميرها وأذكركم بان هذه الأنفاق الإرهابية حفرت من أجل التسلل إلى داخل أراضينا لكي يستطيع العدو أن يشن عمليات إرهابية قاتلة وجماعية ضد المواطنين الإسرائيليين".

تابعو الأردن 24 على google news