jo24_banner
jo24_banner

الكرك: اضخم صرح يفتقد لأبسط المقومات..والبطوش "انا اتكفّل"

الكرك: اضخم صرح  يفتقد لأبسط المقومات..والبطوش انا اتكفّل
جو 24 :

محمود الشمايلة - اضخم صرح في الكرك المكون من 8 طوابق والذي تم افتتاحه قبل اشهر كمجمع لدوائر المحافظة غاب عنه ابسط الخدمات التي اشتكى الكثير منها.


المبنى الذي خصص كمجمع للدوائر الحكومية للتخفيف على المواطنين من "غلبة" التنقل بين دائرة واخرى واختصار للوقت يفتقد الى ابسط المقومات التي تجعله على اكمل وجه وتجعله عند حسن ظن الجميع.


ويتمثل ذلك النقص بعدم وجود لوحات ارشادية نظرا لكبر المبنى والحاجة لمعرفة مكان كل دائرة في اي طابق او المكتب المراد لتخليص المعاملات وانهاء مراجعة ما.


ولا يغيب عن البال اهم عنصر في صرح بهذا الحجم، وهو فريق النظافة الغائب تماما حيث لا يتوفر لغاية اللحظة اي فرق متخصصة بمتابعة شؤون المبنى من نظافة ومراقبة المرافق من ادراج وممرات ومكاتب وغيرها.


كما افادنا عاملون في داخل المبنى بعدم وجود فريق صيانة لمتابعة الاعطال والتصليحات الواقعة حاليا على الرغم من حداثة المبنى.


بدوره مدير المجمع مدير مالية الكرك سليم المجالي اكد ان الادارة قامت بطرح عطاء للنظافة وسيتم الانتهاء منه والمباشرة بالعمل بعد عطلة عيد الفطر.


وقال المجالي في اتصاله مع JO24 ان الحاجة الاكبر والتي تنقص المجمع حاليا هي فريق الصيانة وتم رفع اكثر من كتاب لوزارة المالية للموافقة على تعين الفريق المكون من 3 اشخاص.


وبين المجالي ان كل ذلك يحتاج الى موافقة وزارة على المالية على الكتب المرفوعة اليه، و"تنتهي ما تبقى من مشاكل بخصوص المبنى الجديد".


النائب بسام البطوش وهو المسؤول الوحيد الذي قام بزيارة المبنى مؤخرا واطلع على واقع الحال وما يلحق بالمجمع من مشاكل .


البطوش اوضح في حديثه مع JO24 انه قام الخميس الماضي بزيارة للمجمع مبينا انه "انصدم من الواقع في المجمع وانعدام النظافة وغياب اللوحات الارشادية ".


واضاف البطوش انه التقى بالقائمين على المجمع ووعد بمتابعة جميع الطلبات المرفوعة لوزارة المالية والمساعدة في الاسراع بتحقيق النواقص واحتياجات المجمع .

تابعو الأردن 24 على google news