jo24_banner
jo24_banner

معان: إطلاق نار بين الدرك ومجهولين وإصابة مواطن

معان: إطلاق نار بين الدرك ومجهولين وإصابة مواطن
جو 24 : قاسم الخطيب - أصيب مواطن اربعيني من أبناء مدينة معان بعيارين ناريين في ساعة متأخرة من مساءالجمعة في معان اثر تبادل اطلاق النار بين مجهولين وقوات الدرك .

وبين مصدر امني ان مجهولين قاموا في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بإطلاق الرصاص من منطقة وادي سيل الشامية في منطقة البيارة وسط المدينةامام بوابة مدينة الحجاج، حيث قامت القوة الأمنية بإطلاق الغاز المسيل للدموع ،باتجاه مصدر اطلاق النار .

ونتج عن تبادل اطلاق النار بين قوات الدرك والمجهولين اصابة الشاب (خليل.ع.أ) والذي يبلغ من العمر( 41 )عاما برصاصتين تم اسعافه من قبل المواطنين الى مستشفى معان الحكومي .

مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ذكر لـ Jo24 ان المصاب وصل الى المستشفى متأثرا بعيارين ناريين أصاباه في منطقة الظهر حيث استقرت احدى الرصاصتين في الرئة والرصاصة الثانية ادت الى كسر فقرة الصدرية العاشرة تم اجراء الإسعافات له وحالته العامة دون المتوسطه، تم تحويله الى مستشفى الامير حمزة في العاصمة عمان .

كما وقعت اشتباكات بين قوات الدرك ومسلحين مجهولين قرب ميدان(سليمان عرار) ومحكمة بداية معان ومدينة الحجاج في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.
تابعو الأردن 24 على google news