jo24_banner
jo24_banner

انقطاع المياه عن الباعج منذ ثلاثة أسابيع

انقطاع المياه عن الباعج منذ ثلاثة أسابيع
جو 24 :

طالب مواطنون في بلدة الباعج (10) كم شرقي مدينة المفرق والبالغ عدد سكانها عشرة آلاف نسمة ادارة مياه المفرق بايصال المياه الى منازلهم .


وقال المواطن نايف الشرعة من المنطقة ان معظم احياء الباعج تعاني من عدم وصول المياه اليها منذ 21 يوما لافتا الى المراجعات المتكررة من قبل الاهالي لادارة الشركة غير ان تلك المراجعات لم تفض الى نتيجة ايجابية على حد تعبيره .


ولفت الى ان الحاله هذه دعت المواطنين الى اللجوء لابتياع المياه من القطاع الخاص بكلفة عالية مطالبا ادارة مياه المفرق الى ضخ المياه الى المواطنين من خلال شبكة المياه لضمان سلامة مصادرها .


واستغرب المواطن حسن الصقور انقطاع المياه عن منطقتهم لعدة اسابيع على الرغم من محاذاتها لمحطة الزعتري التي تعد اهم مصدر مائي في المحافظة والتي تزود العديد من محافظات الشمال بالمياه . مطالبا مديرية مياه المفرق تزويد الاهالي بالمياه من خلال صهاريج المديرية للتخفيف من الاعباء المالية عليهم خصوصا وانهم من ذوي الدخول المحدودة .


و قال مدير فرع شركة مياه اليرموك في المفرق المهندس عماد السرحان ان ادارة الشركة ستعمد خلال الايام القليلة القادمة الى تشغيل البئر المعطل في منطقة الباعج ليصارالى ضخ المياه للمواطنين الامر الذي سينعكس ايجابا على كمية المياه المضخوخة لمنطقة الباعج من خلال البئريين الموجودين في المنطقة لافتا الى ان نظام الدور المعمول به في الشركة يضمن وصول المياه بكميات كافية للمواطنين اسبوعيا. الراي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير