2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحموي: المخابز تعمل وفق جدول "مناوبات".. ومخابز السلط والشونة عاودت العمل

الحموي: المخابز تعمل وفق جدول مناوبات.. ومخابز السلط والشونة عاودت العمل
جو 24 : أكد نقيب أصحاب المخابز، عبدالاله الحموي، ان النقابة تتابع شكاوى المواطنين في الشونة الجنوبية حول اغلاق بعض المخابز أبوابها لعدم توافر مادة الطحين خلال أيام العيد.

وأضاف الحموي في اتصال مع Jo24 ان النقابة وفور تلقيها شكاوى باغلاق بعض المخابز في منطقة الشونة الجنوبية، تابعت الأمر مع مندوبها هناك، ومدير مديرية الصناعة في البلقاء، حيث تبين ان مخبزين مناوبين أغلقا أبوابهما في وجه المواطنين، الأمر الذي استدعى تدخل النقيب لغاية فتح المخبزين -الذين يعانيان اقبالا ضعيفا- واستجاب له أصحاب المخابز، مشيرا إلى انه خاطب مدير صناعة السلط لاستمرار تزويد المخابز وفق جدول المناوبات المتفق عليه.

وأوضح الحموي ان النقابة عمدت خلال الفترة التي سبقت عطلة العيد وبالتنسيق مع المخابز لوضع برنامج "مناوبات" للمخابز خلال الاجازة لغاية تزويد وزارة الصناعة والتجارة بأسماء تلك المخابز وتوفير مادة الطحين لها، مؤكدا على ان النقابة أرفقت أسماء كل المخابز التي أبدت استعدادها لخدمة المواطنين في جداول المناوبات.

وأضاف الحموي ان جميع المخابز ملتزمة بجدول المناوبات الذي اتفقت عليه مع النقابة، والذي يضمن عمل مخبز واحد على الأقل في كل منطقة محددة وان العمل جار في تلك المخابز دون توقف.

وجدد الحموي تأكيده على متابعة النقابة لكافة الشكاوى القادمة من المخابز والمواطنين والتواصل بخصوصها مع كافة الجهات المعنية لضمان وصول الطحين وتقديم الخدمة في مختلف مناطق المملكة.

ودعا الحموي المواطنين وأصحاب المخابز للاتصال بالنقابة ومندوبيها في المحافظات حال وجود أي شكوى.
تابعو الأردن 24 على google news