2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"تالا بي" يتجاهل انقاذ طفل كتصفية حساب مالي على والده

تالا بي يتجاهل انقاذ طفل كتصفية حساب مالي على والده
جو 24 : ظلّ أحد الأطفال في "تالا بي" محتجزا على شرفة غرفته الصغيرة لمدة أربع ساعات متواصلة استمر خلالها بالصراخ والمناداة على موظفي المنتجع المسؤولين عن خدمة النزلاء وخدمات الطوارئ، لكن دون جدوى.

تفاصيل الحادثة تعود إلى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك، حيث خرج الطفل إلى الشرفة وأغلق بابها عليه، إلا ان أحدا لم يتمكن بعدها من فتحها، فاحتجز الطفل على تلك الشرفة الصغيرة لأربع ساعات بعد رفض طواقم الخدمة والطوارئ في المنتجع الاستجابة له، ما اضطر والده للاستغاثة بكوادر الدفاع المدني، التي حضرت إلى الموقع وأنقذت الطفل خلال 20 دقيقة فقط.

والد الطفل أشار إلى ان سبب رفض خدمته ربما يكون لعدم دفعه "بدل خدمات سنوية" للمنتجع، لكن ذلك لم يكن كافيا لاقناع بعض الحاضرين؛ فلا يمكن ان يتجرد المرء من انسانيته بسبب نظير مالي مهما عظم حجم ذلك النظير المادّي.. كما ان الأطفال والحالات الطارئة مثل تلك ليست مجالا لتصفية الحسابات أيضا.

تلك الحادثة دفعت بعض مقيمي "تالا بي" لفتح كل الملفات التي يعتقدون انها تراعي الربح المادي أكثر من أي شيء اخر، فأشاروا إلى تجمع شباب ومراهقين من كلا الجنسين حول البركة في المنتجع بشكل قد يثير حفيظة كثير من النزلاء والمواطنين.. معبرين عن استغرابهم من تصرف موظفي "تالا بي" تجاه من يستحقّ عليه مبلغ لصالحهم.
تابعو الأردن 24 على google news