jo24_banner
jo24_banner

ميسي: إن لم أفز بها هذه المرة.. سأفوز بها مرتين انتقاماً!

ميسي: إن لم أفز بها هذه المرة.. سأفوز بها مرتين انتقاماً!
جو 24 : في “رسالة سرية” نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! هي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من بعيد ولا من قريب، لكن إن كانت هذه الرسالة مكتوبة، فهل أنت مع أن يضغط النجم على زر الإرسال?!

المرسل: ليونيل ميسي
المرسل إليه: ميسي الأب

مرحبا أبي، اشتقت لك.. لا تقلق، ها قد انتهى اليورو، سيتحدثون عنه، وربما عن كريستيانو قليلاً، ومن ثم سيعودون للحديث عني، وسأصبح على الأغلفة مجدداً.

يسعدني أنهم لا يتحدثون عني كثيراً، ولا يحاولون التوصل معي كثيراً، فأنا حالياً استمتع بوقتي جيداً، كنت أحتاج لهذه الإجازة من كل شيء، فقد تعبت، ولكني سأعود أقوى، كما أفعل دائماً.

أبي، أرجوك لا تسألني عما سيحدث بعد الآن، أنا لا أعلم من سيفوز بالكرة الذهبية، وصدقني لن أحزن إن فاز بها كريستيانو، رغم أن أنيستا يستحقها أكثر وحتى بيرلو.. صحيح أني سأكون سعيداً بالفوز، لكن الجوائز ليست كل شيء، هناك أمور أهم.. انتونيلا مثلاً، أنت وأمي، جميعكم أهم.

نعم سأكون سعيداً لو فزت بها للمرة الرابعة على التوالي، وأنا أستحقها على ما أعتقد، ألا تتفق معي؟ فقد كنت سعيداً بها في السابق، ولابد من أني سأكون سعيداً بها مستقبلاً، عموماً إن لم أفز بها هذه المرة، فمن أجلك، سأفوز بها مرتين انتقاماً!

لا تقلق أبي، الضوء كان مسلطاً على كريستيانو لأنه كان في بطولة كبرى، وبما أنها انتهت الآن، دون أن يفعل شيء يذكر، سيعود كل شيء إلى طبيعته، رغم أني أتمنى أن تطول الإجازة أكثر..

أرسل قبلاتي لأمي.. أحبكم
ليو. ADMC
تابعو الأردن 24 على google news