2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وفاة دركي بعيارات نارية في معان

وفاة دركي بعيارات نارية في معان
جو 24 : قاسم الخطيب- توفى ملازم دركي يبلغ من العمر( 25 ) عاما فجر الاحد في مدينة معان عندما اقدم مجهولون بإطلاق النار على دورية الدرك التي تقف امام مبنى مدينة الحجاج.

وعلمت jo24 ان الملازم رغم ارتدائه لسترة واقية من الرصاص اصيب برصاصة في منطقة الصدر استقرت في القلب حسب ما ذكر الدكتور وليد الرواد مدير مستشفى معان الحكومي وتم تحويله الى الطب الشرعي في مدينة الحسين الطبية.

وكان عدد من ابناء معان قد طالبوا الحكومة المحلية في المحافظة بسحب الدوريات خاصة المتواجدة امام مدينة الحجاج وميدان المرحوم سليمان إلا ان الحكومة المحلية لم تأخذ بنصائح المجتمع المحلي وأبناء المدينة.

من جهتها صرحت المديرية العامة لقوات الدرك:"أنه وفي تمام الساعة (4:45) من فجر اليوم الأحد الموافق 3 آب 2014، أقدم عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون على إطلاق العيارات النارية باتجاه إحدى دوريات قوات الدرك العاملة بالوظيفة الرسمية في مدينة الحجاج / معان ولاذوا بالفرار، نتج عن الحادث استشهاد ضابط برتبة ملازم ثاني إثر إصابته بعيار ناري".


كما جاء في التصريح:" أنه وعلى إثر ذلك أوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد علي السويلميين، بتشكيل لجنة تحقيق وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى، للوقوف على ملابسات استشهاد الضابط، وضرورة معرفة الجناة وإلقاء القبض عليهم".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير