jo24_banner
jo24_banner

120 الف زائر لمدينة الجبيهة الترويحية في إجازة العيد

120 الف زائر لمدينة الجبيهة الترويحية في إجازة العيد
جو 24 : استقبلت مدينة الجبيهة الترويحية التابعة لامانة عمان في عيد الفطر نحو " 120" الف زائر، بزيادة عن العام الماضي بنسبة 40% .
كما واستقبلت المدينة ما يقارب 20 الف زائر من الجمعيات الخيرية والخاصة ومراكز الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف محافظات المملكة، وتأمين البيئة اللازمة لهم للاستمتاع بمرافق المدينة ومجانا .
وقال مدير مدينة الجبيهة المهندس فواز النجداوي أن إدارة المدينة اتخذت كافة الاجراءات اللازمة للتعامل مع زوارها خلال إجازة عيد الفطر بما يضمن توفير البيئة الآمنة والمناسبة للاستمتاع باجواء بمرافق المدينة الترفيهية والخدمية المختلفة .
وأشار إلى ان المدينة ستعاود استقبال زوارها كالمعتاد في فصل الصيف من الساعة الرابعة عصرا وحتى ساعات متأخرة من اليل ، بعد أن كانت تفتح ابوابها أمام الزوار من التاسعة صباحاً خلال إجازة عيد الفطر .
يشار أن مدينة الجبيهة تُعد مركزاً ترفيهياً متكامل يخدم اهالي وزوار مدينة عمان في بيئة آمنة ومريحة وملائمة ، حيث تشتمل المدينة البالغة مساحتها 56 دونماً على "23" لعبة كبيرة لمن تزيد اعمارهم عن "14" سنة، و"12" لعبة لما هم دون سن الرابعة عشرة بالاضافة لوجود نحو ثمانية العاب المجانية للأطفال .
تابعو الأردن 24 على google news