jo24_banner
jo24_banner

انقطاع المياه عن منطقة منشية المزار الجنوبي منذ 40 يوما

انقطاع المياه عن منطقة منشية المزار الجنوبي منذ 40 يوما
جو 24 :

أشار المواطنون في منطقة منشية المزار الجنوبي أن المياه لم تصل الى بعض المنازل منذ حوالي 40 يوما رغم المطالبات المتكررة لادارة المياه وتلقيهم الوعود تلو الوعود بتزويدهم بالمياه ولو بواسطة الصهاريج وفقا للمواطن نايف النوايسه والمواطن عبد الرزاق الطراونه والذي يشير الى ثلاثة أيام من المراجعات المتواصلة دون أن يلاقي حلاً ولو مؤقتا وادعاء موظفي السلطة بايصال المياه الى منازلهم وعدم حاجته الى صهريج ماء .

كما شكا المواطنون في نفس البلدة من شح المياه وارتفاع فاتورة أثمان المياه منذ تسلم احدى الشركات أمور الجباية واصدار الفاتورة الشهرية للمواطن اضافة الى شكوى مقدمة من العديد من المواطنين حول غرامات المياه المترتبة بذممهم وتساؤلهم حول شمولها بالعفو العام . ويقول المواطنون الذين يهددون بتصعيد إجراءاتهم الاحتجاجية حال استمرار هذا الحال في مديرية المياه وعدم وصول المياه إلى منازلهم أو الحصول على بضع من كميات المياه بواسطة الصهاريج ، لافتين إلى عدم وجود أي موظف مسؤول عن تقديم الخدمة لسكان اللواء البالغ عددهم 65 ألف نسمة .

ويقول مواطنون آخرون في نفس المنطقة أن المياه لم تصلهم رغم المراجعات المتكررة لمتصرفية لواء المزار وإدارة المياه وأنهم باتوا يتوسلون للحصول على صهريج ماء لتوزيعه عليهم إلا أن فقدان المسؤولية حرمهم من هذه الخدمة. واشار المواطنون أن المياه لم تصل إلى منازلهم منذ أربعين يوما ، لافتين إلى الغياب التام للمسؤولين في إدارة مياه المزار وتعذرهم بحجج واهية حول شكواهم من عدم وصول المياه إلى منازلهم ، مناشدين وزير المياه والري زيارة المنطقة والاطلاع على الواقع المائي فيها ومعاناة المواطنين وأنهم ملوا من المراجعات وبات يحلم كل واحد فيهم ولو بمتر ماء لسد عطش الأسر الموجودة هناك. الدستور

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير