jo24_banner
jo24_banner

الآلاف يحتشدون في إربد تضامنا مع غزة.. ومشعل: غزة منتصرة (فيديو)

الآلاف يحتشدون في إربد تضامنا مع غزة.. ومشعل: غزة منتصرة (فيديو)
جو 24 : احتشد الآلاف من اهالي مدينة اربد داخل الخيمة التضامنية التي نصبتها الحركة الاسلامية نصرة لغزة وللتنديد بجرائم العدو الصهيوني ضد اهالي غزة.


آلاف المواطنين خرجوا عقب صلاة عشاء الثلاثاء من مختلف المساجد الكبيرة في مسيرات جابت الشوارع الرئيسية باتجاه الخيمة التضامنية لأداء صلاة استسقاء النصر والدعاء لاهل غزة وعدد من الفعاليات التضامنية.


ونددت المسيرات بالحرب الصهيونية، واستنكرت صمت قادة الدول العربية وعدم تحركهم لنصرة اهل غزة، ومن ابرز هتافات المشاركين "اضرب صاروخ القسام وما تخلي صهيوني ينام"، "وهاي جبنا شاليط الثاني شب صغير واشقراني"، "الشعب يريد طرد السفير"، "يا ابن الضفة ثور ثور واعلنها انتفاضة"، "تسقط تسقط اسرائيل ويسقط معها كل عميل"، "يا مشعل خبر هنية اهل اربد حمساوية".


والقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل كلمة اكد فيها ان غزة منتصرة وان النصر على "اسرائيل" في متناول اليد لكنه يحتاج لمزيد من العمل والاعداء ووحدة الصف.


واشار مشعل الى ان معركة الامة الكبرى اليوم هي معركة فلسطين مع اعداء الاسلام اليهود الذي يتربص بجميع الدول العربية والاسلامية.


وطالب مشعل في كلمته من قادة وزعماء الدول العربية بدور حقيقي تجاه اهل غزة والتعجيل في انهاء الاحتلال والحصار على غزة. السبيل.


شاهدوا الفيديو:



تابعو الأردن 24 على google news