jo24_banner
jo24_banner

مسيرة النصر: القسام هزم الصهاينة ..و فضحت العملاء والمنافقين "صور"

مسيرة النصر: القسام هزم الصهاينة ..و فضحت العملاء والمنافقين صور
جو 24 :

نظمت الحركة الإسلامية في منطقة النصر مسيرة، مساء اليوم الأربعاء، احتفالاً بالنصر الذي حققته المقاومة الفلسطينية في الحرب التي شنها العدو الصهيوني على قطاع غزة.

وقال الشيخ علاء عواد إمام وخطيب مسجد مريم ابنة عمران في منطقة ماركا الجنوبية، أن غزة فضحت العملاء والمنافقين، وكشفت الخونة في الأمة.

وأوضح عواد أن الحصار لا يعني الهزيمة، معتبرا صمود أهل غزة في ظل سنوات الحصار عليهم نصرا يوازي النصر العسكري.

وأضاف:"عندما رأى المتآمرون والمتخاذلون هذا النصر العظيم في غزة، تراكضوا جميعا ليرسلوا الماء والمال ويعطوا الخطط لإعادة الإعمار؛ لكن نقول لهم فاتكم القطار فاتكم القطار".

من جانبه حيا عضو المكتب التنفيذي في حزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة كتائب القسام وقاداتها، محمد الضيف وأبو عبيدة، واعتبر أن جيش الإسلام في فلسطين "القسام" هزم الصهاينة وتحالف "أبي رغال بقيادة عبدالفتاح السيسي.

وبين العضايلة أن العصف المأكول لم يسقط فقط جيش الاحتلال؛ بل اسقط أنظمة عدة على رأسها النظام المصري، والصهاينة العرب.

ووجه العضايلة رسالة للحكومة مطالبا اياها بطرد السفير الصهيوني من عمان وإغلاق السفارة، معتبرا كلام رئيس الوزراء بأن موضوع السفارة يعتمد على الربح والخسارة هو قمة "العيب" و"الخيانة" للألفي شهيد الذين ارتقوا خلال شهر واحد.

كما أكد العضايلة على وجوب إلغاء معاهدة وادي عربة، وإعادة اعتبار إسرائيل دولة معادية.

وخاطب العضايلة الكيان الصهيوني مستشهداً بكلام القائد محمد الضيف "لن تنعم إسرائيل بأمان طالما الشعب الفلسطيني محتل"، مؤكدا أن المرحلة الحالية والقادمة هي غزو المقاومة للاحتلال وليس العكس.

السبيل

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

 

تابعو الأردن 24 على google news