jo24_banner
jo24_banner

"العليا لمجابهة التطبيع" لأهل اربد: اعزلوهم واسقطوهم ان ثبتت زيارتهم لـ"اسرائيل"

العليا لمجابهة التطبيع لأهل اربد: اعزلوهم واسقطوهم ان ثبتت زيارتهم لـاسرائيل
جو 24 : طالبت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اهالي محافظة اربد بعزل اعضاء مجلس بلديتهم اجتماعيا في حال ثبت قيامهم بزيارة "اسرائيل" خلال اجازة العيد.

ودعت اللجنة اهالي المحافظة في بيان اصدرته الخميس إلى العمل على اسقاط عضوية اعضاء المجلس المشار اليهم خاصة ان زيارتهم جاءت في ظل العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وتاليا نص البيان:

توقفت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع عند الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام حول اتهام بعض أعضاء مجلس بلدي اربد بزيارة تل أبيب إبان العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة، حيث جاء في الخبر أن ثلاثة أعضاء في المجلس البلدي ومهندساً قضوا إجازة العيد في تل أبيب .
وتؤكد اللجنة أن هذا الخبر إن صح إنما يمثل سقوطاً أخلاقياً مدوياً لهؤلاء الأشخاص، الذين ذهبوا للاستمتاع في تل أبيب في أيام عيد الفطر المبارك، وفي ظل الجرائم ضد الإنسانية وحرب الإبادة التي يمارسها العدو في قطاع غزة .
إن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع إذ تقدر عالياً مواقف أبناء محافظة اربد في التصدي للتطبيع مع العدو، وإفشال محاولات تطبيعية عديدة لتدعو أبناء محافظة اربد الشماء في حال ثبتت الزيارة التطبيعية إلى استنكار مواقف المطبعين، وعزلهم اجتماعياً، والعمل على إسقاط عضويتهم في المجلس البلدي، لتبقى محافظة اربد وسائر محافظاتنا الأردنية الأبية عصية على التطبيع، ومتمسكة بنهج الآباء والأجداد، الذين تصدوا بإباء للمشروع الصهيوني، وقدموا أغلى التضحيات دفاعاً عن فلسطين والأمة .

عمان في 11 شوال 1435 هـ اللجنة التنفيذية العليا
الموافـق: 7 / 8 / 2014 م لحماية الوطن ومجابهة التطبيع
تابعو الأردن 24 على google news