jo24_banner
jo24_banner

عبيدات يناشد الملك لمساعدة غزة

عبيدات يناشد الملك لمساعدة غزة
جو 24 : ناشد المهندس عبد الله عبيدات نقيب المهندسين و رئيس اتحاد المهندسين العرب ورئيس اللجنة العليا لاعمار غزة والتي تضم في عضويتها نقابة المهندسين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان؛ ناشد الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالتدخل للمساعدة في غوث اهالي غزة المتضررين من الحرب الصهيونية عليها وذلك بإدخال وسائل ايواء وخصوصا "الكرافانات" لإيواء الأسر التي تشردت نتيجة الحرب.


وقال عبيدات بأن الجهد الإغاثي الرسمي جهد مشكور وتمنى أن يتوج بالمساعدة في ادخال هذه الكرافانات للأسر الفلسطينية المشردة والنازحة عن بيوتها التي دمرها الاحتلال.


كما أكد عبيدات على أهمية هذه المساعدات في ظل الحر الشديد وقرب فصل الشتاء وقرب بداية العام الدراسي وعدم وجود مساكن لآلاف النازحين ،ما سيساعد في لم شمل تلك العائلات والتخفيف من آلامها .


واشار عبيدات ان هناك اتصالات ترد للنقابة من مؤسسات وجمعيات وهيئات محلية وعربية تطالب النقابة بقيادة حملة لتأمين كرافانات ووسائل ايواء وادخالها للقطاع المنكوب.


ويذكر أن نقابة المهندسين ما زالت تستمر في جمع التبرعات من خلال حملتها " غزة معا ننصرها " من خلال جميع فروعها في المملكة.
تابعو الأردن 24 على google news