2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف خلال اليومين المقبلين

طقس لطيف خلال اليومين المقبلين
جو 24 : يكون الطقس اليوم السبت لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من السحب المنخفضة خصوصا في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.
ووفقا لدائرة الارصاد الجوية تعتبر درجات الحرارة المسجلة اليوم أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية.
وبحسب الدائرة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاحد مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحاراً نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المنخفضة في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
اما يوم الاثنين فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-5 درجات مئوية ويكون الطقس أثناء النهار جافا وحارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم بين 29 و19 درجة مئوية وفي العقبة 38 و27 وفي الاغوار 38 و28 وفي المناطق الشمالية 28 و18 وفي الجنوبية 29 و16 وفي الشرقية 30و15 درجة مئوية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير