jo24_banner
jo24_banner

بعد وفاة طفل في مصعده.."الامانة": سنغلق صالة افراح الفندق

بعد وفاة طفل في مصعده..الامانة: سنغلق صالة افراح الفندق
جو 24 :

منار حافظ - ارتدى بدلته السوداء ليشارك أهله والآخرين فرحة زفاف أحد الأقارب، لا بل ليكون هو "العريس".

ذلك الطفل الذي لم يتجاوز من العمر سبع سنوات سرقه إهمال أحد الفنادق من فرحه، ليزفه لحضن الموت عريسا صغيرا لم تكبر أحلامه بعد.

الفندق الذي يقع في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان، افتقر إلى الحد اللازم من السلامة العامة خاصة فيما يتعلق بالطابق الخامس الذي خصصه ليكون قاعة لحفلات الأعراس.

الطفل الذي قضى نحبه بحادثة في المصعد حيث سمع صوت استغاثته هناك، إلا أن صاحب الفندق رفض الإستجابة للأهالي بمساعدتهم في البحث هناك، لتنتشل جثمانه الأجهزة الأمنية صباح الخميس، إثر سقوطه في فجوة المصعد .

وبحسب ما أكده مدير منطقة أبو نصير في أمانة عمان الكبرى م. أكرم الحروب فإن الفندق يملك رخصة مهن حتى عام 2013 ولا تشمل الطابق العلوي فيه.

وبين الحروب لـ Jo24 أن الفندق كان قد قدم أوراقه لإتمام معاملاته، إلا أن الأمانة رفضت ترخيص صالة الأفراح لما فيها من مخالفات.

الصالة التي تفتقر لمخرج إضافي أدى لرفض ترخيصها كذلك من قبل الدفاع المدني، أشار الحروب إلى أنه يتم العمل حاليا على إغلاقها.

وأكد أن ضبط الإغلاق جار بعد حادثة وفاة الطفل الذي يتحمل صاحب الفندق كافة المسؤوليات المترتبة على مخالفاته كونه فتح الصالة وبدأ العمل بها دون ترخيص.

وبين الحروب أن القضاء هو المختص حاليا للفصل في قضية الطفل الذي توفي بحادثة المصعد.

تابعو الأردن 24 على google news