jo24_banner
jo24_banner

الحراك السياسي الشركسي: التغني بالامن والامان بحاجة لترجمة على ارض الواقع

الحراك السياسي الشركسي: التغني بالامن والامان بحاجة لترجمة على ارض الواقع
جو 24 : طالب الحراك السياسي الشركسي الأردني من اهالي معان المساعدة في القاء القبض على قاتل شهيد الواجب الملازم نارت نفش، وتقديمه للأجهزة الأمنية تمهيدا لتسليمه للقضاء لينال جزاءه العادل.

واضاف الحراك في بيان، مساء السبت، ان التغني بنعمة الأمن والأمان وحده لا يكفي بل هو بحاجة الى ترجمة على أرض الواقع بجهود أبنائه ورجالاته المخلصين.

وتاليا نص البيان كما وردنا:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الحراك السياسي الشركسي الأردني
حول استشهاد المغفور له الملازم
نارت هيثم عزيز نفش

يدين الحراك السياسي الشركسي الأردني وبأشد العبارات الاعتداء الآثم على الملازم نارت نفش شهيد الواجب والوطن ويتقدم بخالص التعازي والمواساة لوالديه وذويه وللأسرة الشركسية والأردنيين جميعاً على هذا المصاب الأليم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويثمن الحراك الموقف الوطني والمشرف لذويه بتأكيدهم على أنهم سيبقون على العهد أوفياء للقيادة الهاشمية والوطن والأمة.

ويؤكد الحراك على أن الرصاصة التي أصابت الشهيد قد أصابت الأردنيين جميعاً بما فيهم أهل معان الكرام، والأمل معقود عليهم لبذل قصارى جهدهم لمساعدة الأجهزة الأمنية في القبض على الفاعل وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل.

كما يهيب الحراك بالحكومة الأردنية وكافة الأردنيين الأحرار وأجهزتنا الأمنية ببذل أقصى الجهود للقبض على الجاني تحقيقاً للعدالة والقانون.

ويؤمن الحراك بأن التغني بنعمة الأمن والأمان وحده لا يكفي بل بحاجة الى ترجمة ذلك على أرض الواقع بجهود أبناءه ورجالاته المخلصين بحيث ينعم الأردن بأمن حقيقي ينعكس على كافة مواطنيه وفي كافة مواقعهم في هذا الوطن العزيز.

كما يؤمن الحراك بأن أمن الوطن والمواطن هما فوق أي اعتبار ويدعو الحكومة للتعامل بحزم وصلابة مع كل من يخرق القانون ويمس أمن الدولة والمجتمع حيث أن التراخي الأمني يسبب خللاً في علاقة المواطن برجل الأمن ويؤدي الى تكبيل يد الأجهزة الأمنية وقصورها في أداء مسؤولياتها لحماية الوطن والمواطن اذ كيف يعقل أن يحكم على رجل أمن (فراس بشماف) بالسجن لمدة عشرون عاماً بجرم إطلاق النار بينما يضحي زميل له بحياته ويستشهد بيد قاتل مأجور أثناء أداء واجبه في خدمة البلاد.

إننا مطالبون جميعاً قيادة وحكومة ومواطنين بإعادة الثقة وتعزيزها لأجهزتنا الأمنية ورجالاتها المخلصين لتمكينها من ممارسة مهامها لصون أمن البلاد والعباد.
حمى الله الأردن وأهله الطيبين من كل شر ومكروه.
الحراك السياسي الشركسي الأردني
عمان
تابعو الأردن 24 على google news