jo24_banner
jo24_banner

مورينيو: الدوري الإنجليزي أقوى من الليجا الإسبانية

مورينيو: الدوري الإنجليزي أقوى من الليجا الإسبانية
جو 24 : أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي البطولة الأفضل في العالم في الوقت الراهن ، فيما اعتبر أن الحُكم على أي مسابقة لا يتم من خلال وجود أفضل الأندية وإنما بوجود منافسة حقيقية.

وقال مدرب تشيلسي : “إنجلترا الآن أقوى مما كانت عليه في السابق لأنه لم يكن لدى مانشستر سيتي الوضع المالي مثل توتنهام ، حالياً من الصعب تحديد الأندية الخمسة الأوائل أو الستة التي يمكن أن تفوز بالدوري ، كما أنه من المستحيل معرفة من سيتأهل لدوري أبطال أوروبا ، وهذا ما أحبه حقاً”.

وسئل مورينيو عن الموسم الماضي واضاف : “الموسم الماضي كان مهماً بالنسبة لي وبالنسبة للاعبين ، ولكني أعتقد أننا قمنا بعمل رائع في سوق الانتقالات الصيفية وحصلنا على الأهداف التي كما نريدها”.

وحول أفضل دوري في أوروبا وقال : “من الممكن أن تقولوا لي أن ريال مدريد أفضل من فريقنا وأن برشلونة حقق الكثير من الألقاب قبل سنتين أو ثلاث سنوات وكان أفضل فريق في أوروبا مثلما هو الحال بالنسبة للبايرن ، لكن بالنسبة لي فإنني أفضّل المنافسة على وجود أفضل الأندية”.

وتابع بقوله : “المنافسة الحقيقية أن تذهب إلى الملعب ولا تعرف ماذا ستكون النتيجة ، في كل جولة في الدوري الإنجليزي يمكن لأي نادٍ أن يخسر ، الأندية في الدوري الإنجليزي لا تترك النقاط والفرق الأخرى تتنافس بشكل حقيقي ضدك ، هذا رائع ، كل أسبوع يمكن أن يخسر أي نادٍ العديد من النقاط”.
تابعو الأردن 24 على google news