jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تزيل الاعتداءات على شارع الاردن

الأمانة تزيل الاعتداءات على شارع الاردن
جو 24 : اعلنت أمانة عمان عن تكثيف حملاتها لإزالة الاعتداءات على شارع الأردن لاسيما المنطقة الواقعة ضمن مناطق العبدلي وبسمان والمدينة؛ لضمان إنجاح الحلول المرورية لمنطقة وسط المدينة وتخفيف الضغط المروري على شارع الاستقلال وميدان جمال عبدالناصر .

وتؤكد الأمانة لن تسمح لهذه الاعتداءات باعاقة الحركة المرورية وتشكيل المكاره الصحية والبيئية بما يعيق تحقيق الاهداف التي انشىء من اجلها هذا الشارع الحيوي وتشويه وجه عمان الحضاري، وذلك من خلال التعاون مديرية الأمن العام .

كما وتؤكد أمانة عمان ان شارع الأردن سيكون مطلع الاسبوع المقبل بالصورة المطلوبة التي ترضي المواطنين وسائقي المركبات والحافلات فضلا عن خدمة الحركة المرورية على الوجه الأفضل .

وكانت الأمانة ناشدت مطلع ايار الماضي اصحاب المحال التجارية من خلال الاعلان في الصحف اليومية بضرورة تصويب اوضاعهم والعودة عن كافة اشكال الاعتداءات على الأرصفة وحرم الشارع .

ولفت أمين عمان عقل بلتاجي خلال اجتماعه مساء اليوم في مبنى الأمانة مع مدراء المناطق، إلى أن الأمانة حققت نجاحات في منظومة خدمة المدينة ومواطنيها في مختلف القطاعات نتيجة لتكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مشيراً أن هذه النجاحات تدفعنا لبذل المزيد من العمل المتواصل وتحقيق المزيد منها لمواكبة التطورات التي تشهدها العاصمة .

واثنى بلتاجي في الاجتماع بحضور عدد من نواب مدير المدينة على الجهود والخدمات التي تبذلها وتقدمها كوادر الأمانة في كافة قطاعاتها، داعياً إلى ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وتلبية مطالبهم الخدمية وبما يحقق رضاهم ويخدم مصلحة المدينة .

من جانبه أكد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة على توجه أمانة عمان الى اختيار عدد من شوارع العاصمة لإعادة تأهيلها لتكون شوارع نموذجية وآمنة وصديقة للمشاة من خلال توفير المساحات اللازمة لذلك .

بترا
تابعو الأردن 24 على google news