كشفت الاذاعة الاسرائيلية عن ان 88 جنديا من جيش الاحتلال جرحوا خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ما يزالون يخضعون للعلاج الطبي في المستشفيات.
وحسب الاذاعة الاسرائيلية، وصفت حالة 8 منهم بالخطيرة، فيما وصفت الحالات الاخرى بالمتوسطة والطفيفة.بترا